atrk

آرسنال يضم لاعبًا غير محترف!

آرسنال يضم لاعبًا غير محترف!

أعلن آرسنال مساء اليوم الثلاثاء انضمام المدافع الإنجليزي الشاب «كوهين برامول» من صفوف نادي هيدنيسفورد تاون بمبلغ 40 ألف جنيه إسترليني فقط.

ولعب كوهين الذي يبلغ من العمر 20 عامًا في مستويات غير احترافية مع ناديه القديم، كما واجه خطر التشرد بعد تسريحه مع بعض زملائه الشهر الماضي من مصنع سيارات بنتلي موتورز في مدينة كرو والذي كان يكسب منه أسبوعيًا مبلغ 400 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

وتعاملت وسائل الإعلام البريطانية وشريحة عريضة من جماهير آرسنال مع خبر ارتباط اللاعب بالفريق بسخرية في بادئ الأمر، لكنه وصل بالفعل إلى ملعب الإمارات بعد حصوله ناديه القديم على 40 ألف إسترليني لتركه.

والآن بإمكان اللاعب نسيان معاناته السابقة بعد أن اتفق معه آرسنال على راتب أسبوعي 3000 جنيهًا إسترلينيًا.

وسينضم كوهين لفريق تحت 23 عامًا للعب معه بصفة مستمرة خلال ما تبقى من الموسم الجاري، لتحضيره للمشاركة مع الفريق الأول لآرسنال في المرحلة التحضيرية للموسم القادم.

وقال كوهين لموقع آرسنال «ما حدث لا يُصدق، لا يُصدق، الحلم أصبح حقيقة، لا أستطيع تصديق أنني هنا بالفعل، عقلي لا يستوعب ذلك».

وردًا على سؤال حول رد فعله الأول حين اكتشف اهتمام عملاق شمال لندن، قال «فتحت فمي ونظرت إلى وكيل أعمالي، وكان رد فعله جميل، كل شيء كان عاطفيًا، أنا فقط لا يمكنني تصديق ما حدث».

غول