atrk

إنريكي يسخر من تصريحات رونالدو عقب الفوز بجائزة الفيفا

إنريكي يسخر من تصريحات رونالدو عقب الفوز بجائزة الفيفا

قلل المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني "لويس إنريكي" من شأن التصريحات التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تفوق أمس الإثنين للمرة الثانية على الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ليتم اختياره كأفضل لاعبٍ في العالم في جائزة الفيفا الجديدة The Best، بعد أقل من أسبوعين على تفوقه عليهما أيضاً بفوزه بجائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول.

وكان صاروخ ماديرا الذي سيكمل عامه الـ32 في فبراير المقبل قد أطلق تصريحاتٍ مُثيرةٍ للجدل تجمع بين نبرةٍ من الغضب الممزوج بالتفاخر، قائلاً في تصريحٍ لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية "كانت هناك العديد من الشكوك والحملات المُمنهجة ضدي سواءً داخل أو خارج الملعب، ولكن الحقيقة أن جائزة The Best يتم منحها لأفضل لاعبي العالم، وهو أنا... سعيدٌ بإخراسهم مُجدداً، وجاهزٌ لدفع 150 مليون يورو -قيمة الضرائب المزمع تهربه منها- مُجدداً إن ثبتت تهمتهم".

وبدوره، تم سؤال مدرب البلوجرانا عن رأيه في تلك التصريحات وبخصوص تتويج الدون بالجائزة بشكلٍ عام، حيث علَّق في مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء على هامش مباراة فريقه المرتقبة في إياب ثمن نهائي الكأس أمام أثلتيك بيلباو قائلاً "أنا محظوظٌ للغاية لأنه لم يُتح لي الوقت الكافي لمشاهدة التلفاز كثيراً في الأسبوع الماضي، لذا، فبالتأكيد قمت بتفويت الفرصة لمشاهدة العروض المسرحية التي يخبرني الناس بها الآن".

وكان الصحفيون المتجمعون في قاعة المؤتمرات الصحفية قد ظنوا في البداية أن إنريكي يمزح بتلك التصريحات، إلا أنه أصرَّ على التشديد على أنه يتحدث بكل جديةٍ كعادته وأنه لا يقول أي كلام.