رفض لاعبو نادي برشلونة الإسباني التواجد في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي أُقيم أمس في مدينة زيورخ السويسرية من أجل الإعلان عن جوائز الأفضل في عام 2016 المُنقضي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن هناك أربعة لاعبين من النادي الكاتالوني كان من المفترض تواجدهم في الحفل بعدما تم اختيارهم ضمن التشكيلة الأفضل في العالم وهم جيرارد بيكي، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن هذا الأمر لاقى رفضاً كبيراً من الكثيرين وخاصة لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني الذين حضروا حفل تتويج زميله كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

ADVERTISEMENTS

وأشارت الصحيفة إلى أن أندريس إنييستا لاعب خط وسط وقائد البلاوغرانا قد أجرى اتصالاً هاتفياً بزملائه في ريال مدريد من أجل الاعتذار لهم حول عدم حضوره وزملائه هذا الحفل، حيث أكَّد لهم أن الأمر كان خارجاً عن إرادتهم وبسبب خلافات في مجلس إدارة ناديهم.

في حين كان سيرجيو راموس مدافع وقائد النادي الملكي قد عبر عن غضبه من عدم حضور لاعبي برشلونة، فيما رفض لوكا مودريتش التعليق على الأمر، أمَّا رونالدو فقد ألفى النكات حول الأمر.

من ناحية أُخرى، عبر مجلس إدارة نادي ريال مدريد أيضاً عن عدم رضاه بشأن قرار إدارة برشلونة بمقاطعة حفل الفيفا هذا العام، حيث من المفترض أن يحضر أي لاعب مرشح أو فائز بجائزة إلى الحفل.

ADVERTISEMENTS

يُذكر أن داني ألفيس ظهير نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً ولاعب برشلونة السابق قد عبر عن غضبه من زملائه السابقين، حيث قال " لقد تركوني وحيداً هنا مع لاعبي ريال مدريد. كان يجب أن يحضرون ".