لماذا لم يوافق الريال على بيع خاميس لأحد أندية الصين؟

ادعت تقارير إسبانية أن رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز"، تلقى بالفعل ثلاثة عروض صينية ضخمة، لبيع النجم الكولومبي "خاميس رودريجيز"، قبل فترة الانتقالات الشتوية الجارية الآن.

برنامج El Chiringuito de Jugones"" الإسباني، أشار إلى أن العرض الصيني الأخير الذي جاء لهداف مونديال 2014، وصلت قيمته لحوالي 87 مليون يورو، إلا أن رئيس النادي الملكي رفض التنازل عن صاحب الـ25 عامًا، لرغبة الأخير في البقاء مع الفريق لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

ومنذ فترة ليست قصيرة والشكوك تحوم حول مستقبل نجم موناكو السابق مع الميرينجي، لابتعاده عن تشكيلة زين الدين زيدان الأساسية، ما جعل اسمه مادة دسمة بالنسبة للصحف البريطانية التي ما زلت تتحدث عن إمكانية ذهابه إلى تشيلسي أو مانشستر يونايتد هذا الشتاء، رغم تأكيد مدرب الريال في أكثر من مقابلة، أن لاعبه الأعسر سيبقى لنهاية الموسم.

وانضم خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد بعد تألقه اللافت في كأس العالم 2014، في صفقة كلفت بطل أوروبا قرابة الـ80 مليون يورو، وفي موسمه الأول أبلى بلاءًا حسنًا مع الفريق، وتمكن من تسجيل 17 هدفًا من مشاركته في 46 مباراة في مختلف البطولات، منهم 13 هدفًا في الليجا، لكن أوضاعه تغيرت إلى الأسوأ منذ تسلم زيزو القيادة الفنية للفريق مطلع العام المنقضي.

مواضيع ذات صلة