atrk
كأس إفريقيا للأمم

بيريز يتجه لتجديد عقد نجم جديد في ريال مدريد!

بيريز يتجه لتجديد عقد نجم جديد في ريال مدريد!

يضع مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني -برئاسة فلورينتينو بيريز رئيس النادي- خطة من أجل العمل على تحسين وضع الفريق ولاعبيه خلال العام الحالي 2017.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أنه من ضمن خطط النادي الملكي أن يقوم بتجديد عقد اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق والذي يُقدم مستويات رائعة مع الفريق في السنوات الأخيرة.
وذكرت الصحيفة المدريدية أن اللاعب الدولي الإسباني ينتهي عقده الحالي مع الميرينغي في صيف عام 2020، حيث كان قد وقَّع عليه في يوليو/تموز من عام 2015 تكريماً لجهوده الرائعة مع الفريق.

في حين كان الموسم الماضي قد عانى كارفاخال من بعض الغيابات عن الفريق بسبب الإصابة، لكنه ساهم بقوة في تتويج النادي باللقب الحادي عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على الجار أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية في ميلانو.

ويُقدم الظهير الأيمن الطائر مستويات متميزة مع الفريق هذا الموسم بدأها بتسجيل هدف التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي إشبيلية الإسباني في مدينة كارديف الويلزية في أغسطس المقبل.

ويُكمل هذا المستوى الرائع بتواجده مع لفريق على قمة جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن نادي برشلونة، وغاب اللاعب الذي يتم عامه الـ25 اليوم الثلاثاء عن المُشاركة مع منتخب أسبانيا في بطولة يورو 2016 بسبب الإصابة.