برشلونة يُطالب بيكي بالتوقف عن اتهام الحكام!

طالب المُدير العام لبرشلونة «أوسكار جراو» مُدافع الفريق «جيرارد بيكي» بالتوقف عن تصريحاته المثيرة للجدل، حيث أكّد أن الانتقادات التي توجه بها اللاعب للحكام في آخر مباراتين قد تُضر بمصلحة النادي الكتلوني.

بالمقابل، أكّد جراو أنه يتفهم موقف بيكيه النابع من حبه وغيرته على الفريق، لكنه فضّل أن يكون في صف لويس إنريكي الذي رفض في كل مؤتمراته الصحفية الخوض في ذلك الجدل رغم القرارات الكثيرة التي لم تخدم مصالح فريقه.

إذ قال جراو في تصريحاته لوسائل الإعلام «أحيانًا، هناك قرارات تحكيمية لا تروقنا، لكني أفضل أن أكون في صف لويس إنريكي على أن أكون في صف بيكي، رغم أني أتفهم جيدًا ردة فعل هذا الأخير»

ثم استرسل «تحدثنا مع قادة الفريق ومع بيكي بالخصوص، وشرحنا لهم ما يريده النادي. لا نريد مواصلة الحديث عن الحكام. نحن نتفهم جيدًا غضب بيكي، لكن إن كنا نبحث عن الأفضل بالنسبة للنادي يجب أن نواصل التركيز على عملنا دون الحديث عن التحكيم»

وأنهى حديثه «تعلمت خلال مسيرتي الرياضية أنه لا يجب الاعتراض على قرارات الحكام. هناك أشياء لم تعجبنا في الفترة الأخيرة، لكن الأفضل دائمًا ما يفوز على أرضية الميدان مهما حصل. علينا أن نحاول قلب الطاولة لصالحنا، وكل هذا الجدل سينتهي إن تمكنا من التأهل على حساب بلباو»

غول

مواضيع ذات صلة