سفير تايدر يغيب رسميا عن موعد الغابون بسبب الإصابة

سيغيب لاعب وسط ميدان المنتخب الجزائري لكرة القدم, سفير تايدر الذي اصيب على مستوى الركبة خلال الحصة التدريبية التي جرت صباح اليوم الاربعاء بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, رسميا عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2017 المقررة بالغابون (14 يناير- 5 فبراير 2017), حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

واوضحت الفاف على موقعها الرسمي ما يلي :" عقب الحصة التدريبية التي جرت صباح اليوم, تعرض سفير تايدر الذي كان يعاني من إصابة قديمة على مستوى الغضروف, للإصابة على مستوى الركبة دون احتكاك باي لاعب. وقد أبان الفحص بالرنين المغناطيسي الذي أجراه عشية اليوم, استحالة شفائه في الوقت الحاضر, مما جعل الطاقم الفني يعفيه من رحلة الغابون, حيث سيتم تعويضه بلاعب آخر"

من جهته, تلقى مدافع نادي ران الفرنسي, رامي بن سبعيني ضربة على مستوى الركبة خلال اللقاء الودي الثاني ضد موريتانيا (6-0) يوم أمس بالمركز الفني بسيدي موسى, حيث خضع اليوم الاربعاء للفحص الطبي, الذي أكد بأن أصابته لا تدعو للقلق. و "سيواصل بن سبعيني العلاج إلى غاية شفائه, تضيف الفاف.

وسيغادر الوفد الجزائري يوم غد الخميس الجزائر على الساعة 00ر13 باتجاه فرانسفيل (الغابون) للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم-2017.

في موعد الغابون, يتواجد الخضر ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات السينغال و تونس وزيمبابوي.

وسيشرع المنتخب الجزائري في المنافسة يوم 15 يناير أمام زيمبابوي, قبل مواجهة تونس (19 يناير) و السينغال (23 يناير).

مواضيع ذات صلة