atrk
كأس إفريقيا للأمم

النادي القنيطري يعسكر في بوسكورة ويفاوض هؤلاء

  • ★★★★★
النادي القنيطري يعسكر في بوسكورة ويفاوض هؤلاء

قررت إدارة النادي القنيطري بتنسيق مع ربان فارس سبو يوسف لمريني الدخول في معسكر تدريبي مغلق ببوسكورة نواحي الدار البيضاء في الفترة الممتدة من 13 إلى 19 يناير.
وكان لاعبو الكاك قد إستأنفوا التداريب إستعداد لمرحلة ذهاب البطولة الوطنية الإحترافية يوم الجمعة الأخير، بعدما إستفادوا من الراحة مدة أربعة أيام. 
إلى ذالك ضخ المكتب للفريق القنيطري راتبا شهريا واحدا في حساب اللاعبين، فيما لازالا ينتظرون التوصل بمنح 4 مباريات خاصة ببطولة الموسم الجاري و6 منح بالنسبة للموسم المنصرم وراتب الشهر المنصرم، إلى جانب منح التوقيع.
وبخصوص الإنتدبات تكثف الإدارة التقنية للنادي القنيطري بتنسيق مع المدرب يوسف المريني من إتصالاتها مع اللاعبين الذين سيعززون التركيبة البشرية للفريق في الميركاطو الشتوي، إذ علمت مصادر «المنتخب» أن مفاوضات أولية أجريت مع اللاعبين الشطيبي وبلمقدم  وسعيد فتاح، في أفق الحسم فيها نهائيا في عضون الأيام القليلة القادمة، على أن لاعب ألمبيك خريبكة مراد لكحل شقيق مهاجم المغرب التطواني ياسين لكحل، بات قريبا من التوقيع والإنضمام للقلعة الخضراء، تؤكد نفس المصادر التي كشفت أن لمريني طالب مكتب الكاك بضرورة جلب خمسة لاعبين جدد.
على صعيد أخر جدد مكتب الكاك عقد مدرب فريق الأمل صابر بلخوجة بعد مفاضات ماراطونية كللت في الأخير بإتفاق أرضى الطرفين، علما أن بلخوجة كان قد قدم إستقالته بسبب تماطل مكتب الزعاف في الجلس معه على طاولة المفاوضات وتجديد عقده ببنود جديدة، قبل أن يتراجع عليها ويمضي عقدا جديدا، علما أن فريق أمل الكاك يتصدر بطولة شطره بعد تحقيقه لسلسلة من النتائج الباهرة في بطولة هذا الموسم.
يذكر أن الفريق القنيطري كان قد أنهى مرحلة ذهاب البطولة الوطنية في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة  إنتصارات  وثلاثة  تعادلات مقابل تسع هزائم.