atrk
كأس إفريقيا للأمم

رسميًا | مانشستر يونايتد يُمدد عقد لاعبه المنبوذ!

رسميًا | مانشستر يونايتد يُمدد عقد لاعبه المنبوذ!

منحت إدارة مانشستر يونايتد لاعب الوسط الدولي البلجيكي «مروان فيلايني» عقدًا جديدًا، ظهر اليوم الثلاثاء، حتى عام 2018، في خطوة لم تكن تنتظرها شريحة عريضة من جماهير مسرح الأحلام.

وبهذا القرار لن يذهب مروان فيلايني /29 عامًا/ إلى أي مكان خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إذ ارتبط بميلان الإيطالي على مدار الشهر الماضي، إلا أن تلك التكهنات تراجعت مع بداية هذا الشهر.

وتغزل المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزي مورينيو» في صاحب الأصول المغربية بعد تسجيله لهدف أمام هال سيتي في الدقائق الأخيرة من مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ليلة أول أمس الثلاثاء، واصفًا إياه بالظاهرة بسبب ما قدمه من أداء قوي أمام ريدينج ثم هال سيتي في غضون أيام معدودة!.

وانضم صاحب الـ 194 سم لصفوف الشياطين الحمر بمبلغ 28 مليون جنيه إسترليني في صيف 2013 قادمًا من إيفرتون، بتوصية من مدرب اليونايتد آنذاك ديفيد مويس.

ورغم كل الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب خشونته المُفرطة وضعف تمريراته عند الاستعانة به في منطقة الوسط الدفاعي، لكن الثلاثي مويس وفان خال ومورينيو لم يتأثروا على الإطلاق بما قيل وبما كتب واعتمدوا عليه بصفة مستمرة وفي مراكز مُتنوعة.

غول