atrk
كأس إفريقيا للأمم

الجامعة تحكم ضد شباب الريف الحسيمي بـ 63 مليون سنتيم

  • ★★★★★
الجامعة تحكم ضد شباب الريف الحسيمي بـ 63 مليون سنتيم

علمت صحيفة "المنتخب" من مصادر موثوقة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستقتطع 63 مليون سنتيم من المنحة الممنوحة لفريق شباب الريف الحسيمي لصالح اللاعب عماد اومغار.
وبقي عماد اومغار طيلة الشطر الاول من البطولة دون الدخول في لائحة الفريق الحسيمي رغم توفره على عقد رفقة الفريق الى غاية نهاية الموسم الحالي، وتسبب مسيروا الفريق الحسيمي في عرقلة مسيرة اللاعب وكبحه عن الممارسة بعدما لم يتم تسجيله ضمن اللاعبين الذين سيكونون في لائحة فريق شباب الريف الحسيمي كما لم يتم تسريحه ولا اعارته، وهذا يعتبر غير قانوني للاعب يتوفر على عقد مع الفريق.
وأُسقط اللاعب ياسين لبحيري أيضا من لائحة شباب الريف الحسيمي المسجلين لدى الجامعة، ليتسارع المكتب المسير بعد نهاية الشطر الاول من تسجيله في لائحة لاعبيه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وحُرم عماد أومغار وياسين لبحيري من ممارسة كرة القدم بعدما كانت الجماهير تنتظر ظهورهما معتقدين ان المدرب دومينيك بيجوطا وسعيد الزكري يضعانهما خارج مفكراتهما غير ان الواقع يتحدث بقسوة أكثر في حق اللاعبين.
وسيتوصل عماد اومغار بمبلغ مالي قدره 63 مليون سنتيم تعويضا عن مستحاقته المالية التي في ذمة النادي، ولم يتم تحديد مصيره لحد الآن مع رغبة بعض الاندية في التعاقد معه، ولم يظهر المكتب المسير لشباب الريف الحسيمي نيته الحقيقة تجاه اللاعب في حين أبدى القائد الجديد لسفينة الريف رغبة في الاحتفاظ بعماد اومغار.