atrk

ديبالا يعتزم تمديد تعاقده مع نادي جوفنتوس الايطالي

  • ★★★★★
ديبالا يعتزم تمديد تعاقده مع نادي جوفنتوس الايطالي

كشف اللاعب الأرجنتيني لفريق جوفنتوس الايطالي لكرة القدم باولو ديبالا عن رغبته في البقاء طويلا مع فريقه الحالي, مبديا تمسكه بالدفاع عن ألوان "البيانكونيري" رغم كل الشائعات التي تتردد حول انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة. 

و صرح ديبالا عقب فوز جوفنتوس على أطلنطا يوم الأربعاء, ضمن منافسات دور الثمن من كأس إيطاليا قائلا: " لم يتحدث معي أحد حول عرض من ريال مدريد أو برشلونة. إنني سعيد حيث ألعب حاليا, لا سيما وأن المدرب أليغري يمنحني المساحة الكافية للتعبير عن إمكاناتي وأنا لا زلت في الثالثة والعشرين من العمر وأحاول تحسين أدائي في بعض الجوانب, مثل استخدام قدمي اليمنى وزيادة قوتي البدنية".

اللاعب الارجنتيني الذي انتقل إلى نادي "السيدة العجوز" في صيف عام 2015 قادما من باليرمو الإيطالي أصر على أنه لا توجد مشاكل في تمديد عقده مع بطل إيطاليا, حيث أضاف: " لا أفكر سوى في جوفنتوس .. وخلال أيام سيبدأ وكيل أعمالي مباحثات مع إدارة النادي من أجل تمديد عقدي". 

مما يذكر أن باولو ديبالا كان اسمه قد اقترن في الفترة الأخيرة بالانتقال الى أحد العملاقين الإسبانيين, مع تزايد الشائعات حول عروض مقدمة ووصلت قيمة بعضها إلى أرقام خيالية, إلا أنه يبدو أن ديبالا قرر أن يلقي بكل ذلك خلف ظهره, ويظهر تمسكه بالبقاء في جوفنتوس.