نفى نادي تشيلسي الإنكليزي التقارير التي تؤكد تمرد مهاجمه الدولي الإسباني دييغو كوستا بسبب رغبته في الرحيل إلى الدوري الصيني.

وغاب كوستا عن تدريبات تشيلسي لثلاثة أيام على التوالي ليتم استبعاده من المشاركة في الفوز بثلاثية نظيفة أمام ليستر سيتي السبت في الدوري الإنكليزي.

وذكرت تقارير صحفية أن كوستا يرغب في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج في لندن بعدما تلقى عرض رسمي بقيمة 30 مليون باوند سنويُا من الصين بجانب 80 مليون باوند لناديه.

وصرح أنتونيو كوستا ردا على تلك التقارير" قلت الحقيقة قبل المباراة وسوف أقولها الآن لكم مرة آخرى, أنا شخص أحب الحقيقة وأكره الكذب".

وتابع"كوستا يعاني من مشكلة في الظهر منذ الثلاثاء الماضي ولذلك لا يشارك في التدريبات , هذه هي الحقيقة الوحيدة التي أعلمها, دعونا نرى ما الذي سوف يحدث في المستقبل".

من جانبه قال ماركو ألونسو ظهير أيسر تشيلسي"كوستا كان في وضع صعب هذا الأسبوع بسبب معاناته من مشاكل في الظهر, هو لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي ويريد أن يكمل الموسم معنا".

وأضاف"رغبته في الرحيل؟ أنتم من اختلقتم تلك القصة الغير صحيحة, هو سعيد معنا بكل تأكيد".

ويحتل كوستا صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 14 هدفًا من أصل 45 لتشيلسي في الموسم الحالي أي نسبة 31% من أهداف متصدر المسابقة هذا الموسم.