رغم الإثارة الكبيرة التي عرفتها مباراة فريقه أمام ليفربول، إلا أن مُدرب مانشستر يونايتد «جوزي مورينيو» لم يبد مقتنعًا بالمستويات التي قدمها اللاعبون على أرضية الميدان، حيث أكّد أن حدة اللعب والخشونة طغت على اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان مورينيو يسعى لتحقيق فوز أمام ليفربول يُقربه أكثر من المربع الذهبي ويعادله مع مانشستر سيتي في عدد النقاط، لكنه اكتفى بالتعادل في نهاية المطاف وهي النتيجة التي أبقته في المركز السادس. 

تعليق السبيشل وان على المباراة جاء كالتالي «المباراة كانت مثيرة جدًا حتى للمشاهد غير المحايد. مشجعو ليفربول واليونايتد تابعوا المباراة بشغف كبير حتى آخر لحظة، لكني لا أعتقد أن المباراة كانت بجودة كبيرة»

ثم استطرد «لم نعكس الجودة التي نملكها على أرضية الميدان، والأمر ينطبق على الفريقين معًا...الإثارة، الحدة والخشونة طغين على المباراة أحيانًا، والفريقان معًا كافحا حتى آخر لحظة»

وعن أداء ليفربول «ليفربول كان ذكيًا جدًا، فقد أخذ وقته الكافي في الشوط الثاني، ولم ينسق وراء الإثارة الكبيرة التي عرفتها المباراة. كانوا يعلمون أنهم قد يعانون من بعض المشاكل في نهاية المباراة، وذلك ما حصل في النهاية»

قبل أن يُنهي حديثه «اليونايتد هاجم وليفربول دافع، ودعونا نرى إن كان كلامكم عادلًا هذه المرة. استمتعت بالمباراة كثيرًا، لكن أملي خاب في النهاية لأننا لم نحصل على النقاط الثلاث»

غول