فرط طورينو في فرصة الثأر من ضيفه ميلان بعدما تقدم عليه بهدفين قبل ان يعود الاخير من بعيد ويدرك التعادل 2-2 ، يوم امس الاثنين، على الملعب الاولمبي في ختام الدورة العشرين من البطولة الايطالي لكرة القدم. 

وبدا طورينو في طريقة للثأر من فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا، الذي أقصاه، يوم الخميس الماضي، من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ايطاليا بالفوز عليه 2-1، وذلك بعدما تقدم بهدفين لا يفصل بينهما سوى 6 دقائق، الاول عبر اندريا بيلوتي اثر تمريرة من الصربي ادم لياييتش (د21)، والثاني عبر ماركو بيناسي بعد تمريرة من الاسباني ياغو فالكوي (د26).

وكان بامكان صاحب الارض ان يحسم المباراة منذ الشوط الاول لو تمكن لياييتش من ترجمة ضربة الجزاء التي حصل عليها فريقه بعد خطأ داخل المنطقة من اينياتيسو اباتي على انطونيو باريكا، الا ان الحارس جانلويجي دوناروما تألق وحرم الصربي من الهدف (د32). 

وعاد ميلان الى اللقاء في الشوط الثاني عندما قلص الفارق عبر اندريا بيرتولاتشي (د56) قبل ان يدرك التعادل بعدها باربع دقائق من ضربة جزاء نفذها الكولومبي كارلوس باكا بعد خطأ داخل المنطقة من لوكا روسيتيني على غابريل باليتا (د60). 

ورغم العودة من بعيد وانقاذه نقطة، فرط ميلان في فرصة ذهبية لتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الى ست نقاط فقط، بعد خسارة الاخير امام مضيفه فيورنتينا (1-2)، أمس الأحد. 

ورفع ميلان رصيده الى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن جوفنتوس ولكلاهما مباراة مؤجلة، فيما اصبح رصيد طورينو 30 نقطة. 

- وفي ما يلي ترتيب فرق الصدارة: 

1- جوفنتوس 45 نقطة من 19 مباراة 

2- روما 44 من 20 

3- نابولي 41 من 20 

4- لاتسيو 40 من 20 

5- ميلان 37 من 19