يعيش الجهاز التقني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر, حالة من القلق داخل فندق إقامة المنتخب في مدينة "بور جونتي" الغابونية, وذلك بعد تأكد الجهاز من غياب أحمد الشناوي عن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017. 

وأثبتت الآشعة, التي أجراها أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر اليوم الأربعاء, إصابته بمزق في العضلة الخلفية, تعرض لها في مباراة الفراعنة أمس الثلاثاء أمام مالي, والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف, ليتأكد غيابه عن باقي مباريات مصر في البطولة. 

ADVERTISEMENTS

ووضعت إصابة الشناوي, الجهاز التقني للمنتخب في موقف حرج للغاية, خاصة وأن الحارس الثالث في صفوف الفريق شريف إكرامي مصاب أيضا بشد في العضلة الخلفية غاب على إثره عن مباراة الأمس أمام مالي, وهو ما يعني وجود حارس واحد فقط جاهز لخوض المباريات وهو عصام الحضري. 

وعقد الجهاز التقني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر, اجتماعا طارئا اليوم الأربعاء, شمل كل أعضاء الجهاز في فندق الإقامة, لمناقشة آخر استعدادات الفريق لمباراته القادمة أمام أوغندا, وكذلك للبحث عن حلول في أزمة حراسة المرمى التي تضرب المنتخب حاليا بسبب إصابة الشناوي وإكرامي. 

ويأمل جهاز المنتخب في أن تقبل الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم "كاف", الالتماس الذي تقدم به المنتخب المصرى من أجل إجراء تعديل على اللائحة, وإدراج اسم حارس جديد بدلا من أحمد الشناوي, قبل مباراة أوغندا القادمة والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ADVERTISEMENTS