إدعت صحيفة ذا صن الإنجليزية صباح اليوم بأن المدرب التوسكاني ماسيمليانو أليغري -49 عامًا- قد يطير بعيدًا عن مدينة تورينو بنهاية الموسم الحالي وأن مستقبله قد يكون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فبعد الهزيمة في نهائي كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان ثم السقوط 1-2 أمام فيورنتينا فإن بعض الشكوك بدأت تُصاحب أليجري في أيامه الحالية بتورينو، بل وإدعت الصحيفة أنه قد يصطدم ببعض رموز الفريق الكبيرة مثل بونونتشي، كيليني وبوفون.

وأشارت إلى أن هناك مفاوضات بدأت بالفعل ما بين وكيل أعمال مدرب ميلان السابق وبين إدارة آرسنال التي تضعه كواحد من المرشحين لخلافة الفرنسي آرسين فينغر على مقاعد بدلاء مدفعجية لندن، بإغراءٍ كبير على مستوى الراتب أو حتى على مستوى الضمانات لإقامة علاقة عمل ومشروع طويل يستمر لعشر سنوات قادمة.

وكان أليغري قد قضى عطلة أعياد الميلاد الأخيرة في لندن مما عزز من شائعات ارتباطه بنادي المدفعجية، وفسرت الصحافة غضبه المُبالغ فيه من الحكم الرابع لمباراة فيورنتينا على أنه دلالة على الضغط الكبير والانتقادات التي يتعرض لها المدرب الليفورنيسي "نسبة إلى مدينة ليفورنو التي ولد بها" في هذه الفترة، ولكن حتى الآن فإن مدرب البيانكونيري لم يتخذ أي قرار أكيد بشأن مستقبله علمًا بأن عقده ينتهي في يونيو 2018.

غول