عاد ليفربول ليبدي اهتمامه بنجم هجوم ساسوولو دومنيكيو بيراردي، وذلك طبقًا لتقرير من صحيفة جازيتَّا دي مودينا التي أوضحت أن الريدز يتابعون أداء اللاعب الذي سبق لتقارير إيطالية وإنجليزية وأن ربطت اسمه بملعب أنفيلد في شهر أكتوبر الماضي.

حيث أفادت الصحيفة الإيطالية أن المدرب الألماني يورجن كلوب يرى في ابن الـ22 عامًا خيارًا مثاليًا لدعم هجوم فريقه الذي يفتقد لخدمات نجم منتخب السنغالي ساديو ماني المشارك في كأس أمم أفريقيا، نظرًا لمهارته الهائلة وقدرته على اللعب في كافة أماكن الهجوم.

وكان بيراردي قد تعافى مؤخرًا من إصابة مزعجة في الركبة كلفته الغياب عن الملاعب أربعة أشهر منذ بداية الموسم، بعد انطلاقة انفجارية سجل خلالها هدفين في مباراتين في الدوري الإيطالي وخمسة أهداف في أربع مباريات في الدوري الأوروبي.

وبعدما استطاع أن يصنع هدفين في مباراتيه في السيري آ بعد عودته للملاعب مطلع شهر يناير الجاري ضد تورينو وباليرمو، من المنتظر أن يعود نجم النيريوفيردي ذو الـ22 عامًا ليثير اهتمام الفرق الكبرى في أوروبا، خاصة ليفربول والإنتر الذي سعى لضمه في الصيف الماضي.

غاير أن يوفنتوس يبقى العقبة الحقيقية في طريق أي نادٍ يسعى لضمه في السوق الشتوية، في ظل امتلاك البيانكونيري خيارًا يتيح لهم أولوية شرائه مقابل 25 مليون يورو قبل حلول الصيف وهو ما قد يعرقل أي مساعي لانتقاله لفريق آخر غير أبطال إيطاليا.

غول