أثار الظهير الأيمن دانيلو المزيد من الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد بعد تجاهله المدرب زين الدين زيدان الذي قرر تبديله في الدقيقة 80 من مواجهة سيلتا فيجو في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا.

ويعيش الدولي البرازيلي وقتًا صعبًا في سانتياجو برنابيو حيث لا يحظى بعلاقة جيدة مع جماهير ناديه، التي ترى أنه يرتكب الكثير من الأخطاء التي تتسبب بأهدافٍ مباشرة في مرمى فريقهم، آخرها ليلة أمس في لقطة هدف ياجو أسباس، وقبلها في إياب دور الـ 16 أمام إشبيلية، الخميس الماضي.

ADVERTISEMENTS

ووفقًا لما نشرته صحيفة أس، فإن صاحب الـ 25 عامًا الذي خرج من الملعب في الدقيقة 80 وسط صافرات الاستهجان، رفض مُصافحة المدرب زين الدين في إشارة واضحة لاعتراضه على قرار التبديل.

وفي المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة وضع المدرب الفرنسي ثقته بدانيلو الذي من المتوقع أن يكون أساسيًا خلال الفترة القادمة بعد إصابة داني كاربخال وتوقعات بغيابه لمدة تتراوح بين 30 إلى 45 يومًا "لقد قام بعملٍ جيد اليوم وسوف يحصل على فرصة أخرى للعب، سنرى ما سيحدث في المباراة القادمة".

من جهتها قالت صحيفة ماركا أن دانيلو لن يكون الخيار الوحيد أمام زيدان لتعويض غياب كاربخال واقترحت أسماءً قادرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن، مثل قلبي الدفاع ناتشو فرنانديز وسيرخيو راموس.

ADVERTISEMENTS

غول