قام البرازيلي ريفالدو صانع ألعاب ونجم نادي برشلونة الإسباني السابق بمطالية إدارة النادي بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويُعتبر اللاعب الدولي البرازيلي الشاب أحد الأهداف الكُبرى للنادي الكاتالوني من أجل التواجد مستقبلاً على ملعب كامب نو كخليفة مُنتظر للرسام الإسباني على ملعب كامب نو في السنوات القادمة.

ويرى ريفالدو أن كوتينيو واحداً من أفضل اللاعبين في مركزه حالياً، مشيراً إلى أنه سينجح بالتأكيد في الفريق خاصة في ظل تواجد مواطنه وصديقه نيمار دا سيلفا الذي يفهمه بشكل جيد للغاية.

لذلك يرغب أسطورة البرازيل في إعادة النجم الشاب الموهوب إلى مدينة برشلونة من جديد، ولكن للَّعب في البلاوغرانا، بعدما تواجد سابقاً في نادي إسبانيول الجار والعدو للفريق الكاتالوني.

وافتتح ريفالدو تصريحاته عن كوتينيو قائلاً " في رأيي، إنه لاعب عظيم ويعرف نيمار جيداً، إنهما صديقين رائعين جداً ".

ثم أضاف الأسطورة في كلماته عن نجم الريدز قائلاً " التعاقد معه أمر ممكن لأن برشلونة يذهب دوماً من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين. إذا أتى، فإنه سيكون بالتأكيد شيء جيد للفريق ".

واختتم ريفالدو كلماته عن صاحب الـ24 عاماً قائلاً " أعتقد أنه بمهاراته، سيكون بالتأكيد اللاعب الذي يُقدم المساعدة والتحسين إلى برشلونة ".

يوروسبور