وقع المهاجم ياسين الصالحي في كشوفات نادي الظفرة الاماراتي، بموجب عقد مدته ستة أشهر على سبيل الاعارة من فريقه المغرب التطواني، في صفقة بلغت قيمتها 300 مليون سنتيم.
الصالحي عبر لصحيفة “المنتاخب” الالكترونية عن استعداده لخوض ثاني تجربة احترافية في مشواره الاحترافي بعد الاولى التي استفاد منها خلال الشطر الثاني من الموسم الماضي لمجاورة نادي الكويت الكويتي كمعار من فريقه الام الرجاء البيضاوي، والتي يراهن عليها لتكون اكثر نجاحا من سالفتها و يقدم الاضافات التي ينتظرها منها كل مكونات الفريق الاماراتي و يشرف الكرة المغربية أحسن تشريف. ومن جهة اخرى تقدم بجزيل الشكر لمسؤولي المغرب التطواني الذين قدموا له كل التسهيلات ولم يقفوا في وجه رغبته في خوض هذه التجربة الاحترافية الجديدة بالبطولة الاماراتية، وشكر ايضا وكيل اعماله احمد شليضة. وأكد على انه يراهن على هذه التجربة لتكون استمرار لمشواره الذي انطلق مع فريقه الام الرجاء البيضاوي.
يذكر على ان ياسين الصالحي الذي التحق بفريق المغرب التطواني خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الاخيرة، استطاع فرض نفسه كهداف للفريق بالرغم من عدم لعبه للقاءات كثيرة مع فريق الحمامة البيضاء برصيد خمسة اهداف الى جانب مايسترو الفريق زايد كروش