أبدى كوبر مدرب مصر غضبه من قرار اللجنة المنظمة لمسابقة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالغابون بمنع منتخبات المجموعة الرابعة من الإحماء على ملعب "بور جونتي" حفاظاً على أرضية الملعب قبل المباريات.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا ومالي وأوغندا.
وشدّد الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد يوم امس ببور جونتي، قبل مباراته أمام المنتخب الأوغندي اليوم السبت، على أنّ ذلك الأمر لا يليق ببطولة أمم أفريقيا موضحاً أنّه لم ير ذلك منذ أن كان لاعباً صغيراً.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة والتابعة للكونفدرالية الأفريقية "كاف" قد منعت منتخبات مصر وغانا ومالي وأوغندا من خوض تدريبات الإحماء على الملعب قبل المباريات بداية من الجولة الثانية التي ستقام غداً حتى لا تتضرر الأرضية ويصعب إقامة مباريات الجولة الأخيرة عليه .
وقال مدرب الفراعنة: "هذا أمر غير معقول نحن في 2017 !! وأمم أفريقيا بطولة قارية كبرى !! أنا شخصياً لم أر فريقاً يجري الإحماء في غرفة الملابس منذ أن كنت لاعباً ".
وتابع كوبر: "طالما ذلك الأمر سيجري على جميع المنتخبات في المجموعة فلا مانع من محاولة التأقلم على ذلك الأمر ".
واختتم الأرجنتيني تصريحاته مؤكّداً ثقته في قدرة منتخب الفراعنة على الفوز بمباراتي أوغندا وغانا المتبقيتين في دور المجموعات والتأهل للدور الثاني ومن بعده المنافسة على اللقب القاري.

ADVERTISEMENTS