لأول مرة في الوطن العربي استيديو تحليلي باللغة العربية للدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية ( NFL ) على قنوات beIN

تعد كرة القدم الأمريكية من الألعاب الرياضية العريقة التي بدأت في القرن التاسع عشر، وهي لعبة تعتمد على الخطط في الدفاع والهجوم والمهمات الخاصة، وتعتبر من الألعاب الأكثر شعبية في أمريكا. 

ستبث مباراة الـ SuperBowl بين فريقي أتلانتا ونيو إنجلاند مباشرة مع استوديو تحليلي باللغة العربية لأول مرة في المنطقة وذلك في السادس من شهر فبراير 2017 اعتباراً من الساعة الثانية ونصف فجراً بتوقيت مكة المكرمة على قناة HD1 beIN SPORTS. وتعد هذه المباراة من أهم الأحداث الرياضية السنوية التي تقام في أمريكا ولعشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم. 

وسيقوم الإعلامي المتألق عثمان القريني بالتعليق على هذه المباراة وتحليلها مع السيد يوسف الكواري رئيس الاتحاد القطري للرغبي والكريكيت ولاعب كرة القدم الامريكية السابق في الجامعات الامريكية . 

أضافة إلى ذلك هناك برامج وثائقية تعرض خلال اليوم ومنها برنامج الطريق إلى النهائي الذي سيعرض قبل المباراة بساعة وبرنامج حصيلة السوبر بول الذي سيعرض بعد المباراة ويناقش أهم أحداث ونتائج المباراة.

يستطيع محبي الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL) متابعة أخر الأخبار، الصور والفيديوهات الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لـbeIN،  والموقع الإلكتروني www.beINSPORTS.com بالأضافة إلى أن يمكن مشاهدة هذه المباراة مباشرة على beIN CONNECT.

مواضيع ذات صلة