atrk

تغطية beIN لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2017

  • ★★★★★
تغطية beIN لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس  2017

في إطار تغطيتها لكافة الفعاليات والبطولات الدولية والمحلية تدعوكم قنوات beIN  لمتابعة مباريات بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات والتي تقام من 13 ولغاية 18 شباط/فبراير على ملاعب مجمع خليفة للتنس والاسكواش مباشرة وحصرياً عبر شاشاتها.
في هذا السياق تحط كوكبة من نجوم الكرة الصفراء رحالها على ضفاف الخليج العربي، تتقدمهن الألمانية أنجليك كيربر والإسبانية كارلا سواريز نافارو حاملة لقب النسخة الماضية بالإضافة إلى البولندية أنييسكا رادفانسكا والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا والإسبانية غاربيني موغوروزا.
وستبث البطولة على قناة beIN SPORTS HD10 ، بمشاركة أبرز محللي ونجوم التنس في العالم العربي أمثال كريم العلمي وسليمة صفر وعادل الشطي وأمين غساسي وممدوح مرزوق. 
ولمواكبة النسخة الــ15 من البطولة المميزة والتي تندرج ضمن فئة الـــ”برمير” سيقوم فريق الإعداد بإنتاج حصيلة أو ملخص يومي مدته 26 دقيقة يتناول فيه كافة النتائج ناهيك عن أسرار وكواليس البطولة حيث سيتضمن الملخص مجموعة من التقارير والمقابلات الحصرية.
  كما تعدكم قنوات beIN بتغطية رقمية فريدة من نوعها عبر الموقع الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي. حيث تلقى التغطيات الرقمية التي توفرها الشبكة على موقعها الرسمي وصفحاتها إقبالاً كبيراً من قبل الذين لا يستطيعون مشاهدة أهم المباريات على الشاشة؛ اذ بات بإمكانهم متابعة الأحداث الحصرية على الهواتف الذكية، ناهيك عن امكانية متابعة كافة التفاصيل وأحداث هذه البطولة من خلال صفحات التواصل الإجتماعي