إعترفت الصحف الإيطالية في صفحاتها الرئيسية اليوم الخميس بالفارق الكبير في المستوى التقني بين ريال مدريد و نابولي بمناسبة مباراة ذهاب ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا التي فاز بها امس الاربعاء النادى الملكي (3-1) بملعب سانتياغو بيرنابيو لكنها بدت متفائلة فيما يتعلق بإمكانية رد الفريق الإيطالي في مباراة الإياب.

وانتقدت صحيفة "لا غازيطا ديلو سبورت" بشدة في تحليلها للقاء, حيث عنونت مقالها : "إعصار ملكي على نابولي" في حين فضلت صحف أخرى مثل "كورييري ديلو سبورت" أو "طوطوسبورت" البعث برسالة تشجيع للفريق الإيطالي.

وأشارت "لا غازيتا ديلو سبورت" إلى أن الهدف الذي تقدم به لورنزو إنسيني في الدقيقة الثامنة لصالح نابولي كان "حلما" مبرزة أن النتيجة انقلبت بعد ذلك بسبب "الخوف الشديد" من جانب النادي الإيطالي.

كما ذكرت الصحيفة ذات الصفحات الوردية أن رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتيس وجه اللوم للمدرب ماوريسيو ساري لعدم تمكنه من "الاستفادة لأقصى درجة من لاعبيه " منددا بأن الفريق لم يلعب بقدر كاف من الإصرار والعزيمة.

من جانبها أقرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" بأن فوز ريال مدريد كان مستحقا في الوقت الذي فضلت فيه المراهنة على عنوان مشجع للنادي الإيطالي على صفحتها الرئيسية , حيث طلبت من نابولي أن "يتحلى بالإيمان".

وأبرزت الصحيفة هدف إنسيني الذي تقدم به نابولي في بداية اللقاء معتبرة إياه "جوهرة" ونقطة انطلاق لمباراة العودة التي ستقام في السابع من مارس المقبل على ملعب سان باولو بمدينة نابولي.