لم يكن مدرب نابولي الايطالي ماوريتسيو ساري راضيا على الاطلاق عن الانتقادات التي صدرت عن رئيس النادي اوريليو دي لورنتيس بعد خسارة الاربعاء امام ريال مدريد الاسباني (1-3) في ذهاب ثمن نهائي عصبة ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقال ساري "كنت افضل لو انه (دي لورنتيس) قال بعض الامور لي شخصيا"، في رد على قاله رئيس النادي بعد المباراة حيث اعتبر ان لورنتسو اينسينيي، المولود في نابولي وصاحب الهدف الوحيد للفريق في مباراة الاربعاء، كان اللاعب الوحيد الذي لم يخش نجوم النادي الملكي.

واضاف دي لورنتيس "اللاعب الوحيد الذي اظهر بانه يتمتع بعزم اهالي نابولي كان لورنزو اينسينيي المولود في نابولي. الباقون لم يكونوا موجودين بكل بساطة. كأنهم اختفوا".

ويستضيف نابولي لقاء الاياب على ملعبه "سان باولو" في السابع من مارس المقبل حيث يأمل بتعويض خسارته ذهابا في "سانتياغو برنابيو" امام حوالي 10 الاف من مشجعيه الذين حضروا الى العاصمة الاسبانية من اجل مؤازرة الفريق الجنوبي.

وكانت البداية مثالية لنابولي في مدريد اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثامنة بعدما ارسل انسينيي كرة خادعة من حوالي 40 مترا، الا ان الفرنسي كريم بنزيمة ادرك بعد دقائق معدودة التعادل لاصحاب الارض بكرة رأسية، ثم حسم فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل هدفين من الالماني طوني كروس والبرازيلي كاسيميرو.

وانتقد دي لورنتيس خيار ساري باخراج لاعب الوسط والقائد السلوفاكي ماريك هامسيك في الدقائق الاخيرة من اللقاء واستبداله بالمهاجم البولندي اركاديوش ميليك الذي يلعب عادة كرأس حربة الفريق لكن بعد اصابته في الرباط الصليبي لركبته، ابدع البلجيكي درايس مرتنز في هذا المركز.

وقال دي لورنتيس في هذا الصدد "من البديهي الا نتوقع الكثير من لاعب لا يلعب في مركزه. لو لم تحصل تلك الحادثة المتعلقة بميليك (ادخاله على حساب هامسيك)، لربما كانت (نتيجة) المباراة مختلفة"، وذلك رغم ان ميليك دخل قبل اقل من 10 دقائق على النهاية حين كانت النتيجة 3-1 لاصحاب الارض.

ولم يكن ساري راضيا عما صدر عن رئيس النادي، وهو شدد على انه الشخص المسؤول عن اتخاذ القرارات في مركز كاستيلفولتورنو الخاص بتمارين الفريق وليس دي لورنتيس.

واضاف ساري الذي يتم التداول باسمه من اجل استلام مهمة الاشراف على جوفنتوس في حال قرر ماسيميليانو اليغري الانتقال الى البطولة الانجليزية الممتازة، "في كاستيلفولتورنو، انا الشخص الذي يقرر. اختبرت (في المباراة) كل شيء يمكن اختباره. كنت افضل لو ان بعض الامور وجهت لي شخصيا. لا اوافق على اي شيء (قاله رئيس النادي). بالنسبة لي، قدم الفريق افضل ما لديه".