تجددت إصابة الدولي الجزائري اسلام سليماني الذي سيغيب عن مباراة فريقه ليستر سيتي أمام المستضيف ميلوول الناشط في بطولة الدرجة الثالثة غدا السبت برسم الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم, حسب ما أعلن عنه مدرب حامل لقب البطولة الإنجليزية الممتازة كلاوديو رانييري.

وأضاف رانييري أن المهاجم ليوناردو سيكون هو الآخر غير معني بالمقابلة بسبب الإصابة أيضا, مضيفا أنه ينوي وضع ثقته في التشكيلة التي تخطت ديربي في الدور السابق.

وشارك سليماني مرة واحدة مع فريقه منذ عودته من نهائيات كأس إفريقيا بالغابون مطلع العام الجاري حيث تعرض للإصابة, وكان ذلك في مباراة البطولة نهاية الأسبوع الفارط عندما دخل احتياطيا في الشوط الثاني أمام سوانزي سيتي.

وحاول رانييري تخفيف الضغط عن لاعبيه الذين لا يقدمون أفضل مستوياتهم بالقول إن فريقه ليس مرشحا للفوز أمام ميلوول. 

ويبتعد ليستر بفارق مركز وحيد عن منطقة الهبوط من البطولة الممتازة, بعد خمس هزائم متتالية في المسابقة.

ويحتل ميلوول المركز السادس في بطولة الدرجة الثالثة, ولكن الفريق اللندني تغلب على بورنموث وواتفورد المنافسين في بطولة الكبار, خلال الأدوار السابقة من البطولة. ولم يخسر ميلوول في اخر 12 مباراة بكل المسابقات.

وقال رانييري, الذي اضطر لخوض مباراة إعادة لتخطي ديربي كاونتي في الدور السابق : "الخصم تغلب على اثنين من فرق البطولة الممتازة. نعرف ذلك".

وأضاف :"لسنا المرشحين للفوز بالنظر لأنه فاز على بورنموث وواتفورد وهما أعلى منا مركزا في البطولة".

وتابع :"ميلوول فريق جيد.. متماسك ومفعم بالثقة. يجيدون اللعب الجماعي ولكننا مستعدون".

وختم قائلا : "يجب علينا اللعب من أجل جماهيرنا.. وسيدعمنا ثلاثة آلاف منهم وأريد أن يروا لاعبي فريقي يقاتلون فوق الميدان".