تأهل المغرب الفاسي بصعوبة للدور الثاني من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رغم خسارته أمام كارا برازافيل بهدفين لصفر اليوم السبت بملعب الأخير، في الوقت الذي إستفاد فيه النمور من الإنتصار الذي  حققوه قبل أسبوع بفاس بثلاثية.
وعانت العناصر الفاسية كثيرا من أجل فرض سيطرتها أمام أصحاب الأرض،ودخل أشبال المدرب  طارق السكتيوي متخوفين من الخصم لكنهم وقفوا في وجه الفريق الكونغولي الذي ضغط كثيرا على مرمى الحارس الفيلالي الذي عانى كثيرا رغم العديد من التدخلات التي قام بها، بالمقابل حاول النمور الإعتماد على المرتدات بالإعتماد على المهاجمين غيزا وكوفي لكنهما لم يشكلا خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض الذين أنهوا الشوط الأول متقدمين قبيل 6 دقائق من نهايته،وهو مارفع من معنويات لاعبي كارا الذين دخلوا أكثر حماسا في الشوط الثاني بعدما واصلوا الضغط على الحارس الفيلالي الذي تحمل ضغط المواجهة كثيرا بعد سلسلة الحملات الهجومية التي قام بها الفريق المحلي.
وفي الوقت الذي كان يبحث "الماص"عن تعديل النتيجة باغث اللاعب إيتاوا الزوار بالهدف الثاني في الدقيقة 62، وهو ماصعب من مأورية اللاعبين المغاربة الذين تراجعوا كثيرا للوراء من أجل الحفاظ على المكتسب الذي حققه بمركب فاس في لقاء الذهاب.
وتحمل لاعبو المغرب الفاسي عبئ المباراة بأكماها في الدقائق الأخيرة التي شهدت بحثا مستميثا لعناصر كارا من أجل تسجيل الهدف الثالث،لكن أصدقاء عبد النبي لحراري تمكنوا من حسم التأهل في المباراة التي دارت في رطوبة عالية.
وفي مايلي التشكيلة التي دخل بها المغرب الفاسي مواجهة كارا برازافيل:
يحيى الفيلالي – رشدي بريكل- محسن الربجة  –م هدي كرويطة – كريم الولادي – مصطفى الخلفي – عبد النبي لحراري – دجي دجي غيزا – عبد الحميد فراس –كوفي بوا – يوسف السكتيوي 
المدرب:طارق السكتيوي