واصل اطالانطا مزاحمته للكبار على احد المقاعد المؤهلة الى عصبة ابطال اوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه الجريح كروتوني 1-صفر السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة الايطالية لكرة القدم.

ويدين اطالانطا بنقطته الثالثة عشرة في المراحل الخمس الاخيرة، الى اندريا كونتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

ورفع اطالانطا الذي مني بهزيمة واحدة في المراحل التسع الاخيرة، رصيده الى 48 نقطة في المركز الرابع موقتا بفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال والذي يحتله نابولي خصمه في المرحلة المقبلة، لكن بامكان الاخير ان يبتعد مجددا في حال فوزه الاحد على مضيفه كييفو.

وفي المقابل، تجمد رصيد كروتوني عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير بعد تلقيه هزيمته الثامنة عشرة.

وفي مباراة ثانية، حول لاتسيو تخلفه امام مضيفه امبولي الى فوز بهدفين لتشيرو ايموبيلي (68) والسنغالي بالدي دياو كيطا (80)، مقابل هدف للبوسني رادي كرونيتش (67).

ورفع فريق العاصمة بفوزه الثاني في المراحل الخمس الاخيرة رصيده الى 47 نقطة في المركز الخامس موقتا بفارق نقطتين امام انتر ميلان الذي يلعب الاحد مع مضيفه بولونيا، فيما تجمد رصيد امبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بهزيمته الثالثة عشرة.

وتستكمل المرحلة الاحد بلقاءات بيسكارا مع جنوى، وسمبدوريا مع كالياري، واودينيزي مع ساسوولو، وميلان مع فيورنتينا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- جوفنتوس 63 نقطة من 25 مباراة

2- روما 53 من 24

3- نابولي 51 من 24

4- اطالانطا 48 من 25

5- انتر ميلان 45 من 24