بدأ الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، يضع خطته التعاقدية لموسم الانتقالات الصيفيّ المقبل، بناءا على احتياجاته بالمراكز التي يرغب في تدعيمها، وكذلك اللاعبين الذين من المتوقع رحيلهم عن صفوف الفريق المدريدي بنهاية الموسم.

وحسبما تناقلته تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، فإن ريال مدريد يتابع باهتمام مردود المهاجم الفرنسي الشاب، موسى ديمبلي، لاعب فريق سلتيك، ويرغب في التعاقد معه.

وبدأ الفريق الملكي بالفعل خطوات جدية تجاه ضم ديمبلي، حيث جس نبض الفريق الأسكتلندي بشأن امكانية الاستغناء عن هدافه، واعلامه بأية خطوات أو عروض مستقبلية تصل له.

ومن المتوقع أن يواجه الميرينغي منافسة شرسة من أجل الفوز بهذه الصفقة، حيث ترغب عدة فرق كبرى في الحصول على أسبقية توقيع ديمبلي، ومنها تشيلسي الذي حاول الفعل التعاقد معه بالميركاتو الشتويّ، لكنه فوجيء بطلب سيلتك الحصول على 40 مليون استرليني، وكذلك هناك آرسنال، وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.

يذكر أن ديمبلي صاحب العشرون ربيعا، قد انضم الى سلتيك من فولهام في الانتقالات الصيفية الفائتة، بمقابل قدره 300 الف استرليني فقط، وتمكن من تسجيل 27 هدفا خلال 41 مباراة في كل البطولات منذ بداية الموسم وحتى الآن، ومازال عقده ممتدا حتى نهاية صيف عام 2020.

يوروسبور