نفى ظهير جوفنتوس داني ألفيس أن يكون حاقدًا على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالد، حيث أكّد أن كل المشاكل التي حدثت بينهما في السابق كانت بسبب وسائل الإعلام التي زيّفت كلامه، قبل أن يعبر عن احترامه الشديد للدون البرتغالي.

وعرفت السنوات الأخيرة تشنجًا كبيرًا في العلاقة بين ألفيش ورونالدو، حيث خرج البرازيلي بتصريحات مجّد من خلالها ميسي وقلل من قيمة الدون، وهو ما جعل الأخير يرد عليه بقوة ويرفض مصافحته خلال حفل الكرة الذهبية لسنة 2016.

ADVERTISEMENTS

وقال ألفيش في هذا السياق «شجاري مع رونالدو كان بسبب الصحافة، ويا ليت الناس يعرفون كم أقدره وأحترمه. أكرر الأمر لكي يتضح لدى الجميع: أحترم رونالدو كثيرًا، وأنا أتحدث عن أب رونالدو جونيور، ابن دولوريس وخوسي، فليحمهم الرب» 

ثم استرسل «كل من حدثني عن رونالدو يقول أنه محترف عظيم، والصحافة هي سبب ما حصل بيني وبينه. لقد سوّقوا لكلامي بطريقة خاطئة، وقالوا أنني تحدثت عنه بشكل سيء، ورونالدو صدق ذلك ورفض إلقاء التحية علي في حفلة الكرة الذهبية»

وأنهى حديثه «كرة القدم تجعلك تعيش حياة مزيفة. عالم كرة القدم مليء بالنفاق، ولذلك أنا خائب الأمل. الشهرة أمر قذر، والناس في كثير من الحالات يحسدونك، ينافقونك ويسعون وراء صداقات مزيفة»

ADVERTISEMENTS

غول