ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه ريال مدريد المفاجئة أمام فالنسيا، على ملعب الميستايا، أمس الأربعاء ضمن المباراة المؤجلة من المرحلة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بنتيجة (1-2). 
وقال زيدان "لم نبدأ جيدًا في أول 10 دقائق من المباراة، لم نكن أذكياء ويقظين، كانت لدينا عدة فرص للتسجيل ولكن لم نستغلها بشكل جيد، لقد فقدنا المباراة في 10 دقائق فقط، لقد كان أمراً مشيناً للغاية، لقد لعبوا جيدًا لعدة دقائق ثم تراجعوا". 
وأضاف :"لقد غابت عنا الكثير من الأشياء اليوم، لعبنا أمام منافس يلعب بشكل جيد وقادم من مرحلة صعبة، في مباريات كهذه يجب أن نقوم باستغلال الفرص التي تتاح لنا، هذا هو الأمر الأكثر أهمية". 
وتابع "أنا لست قلقًا، الكل غاضب لأننا فقدنا المباراة في 10 دقائق فقط، ولكن لا أعذار، في كرة القدم الدقائق الأولى مهمة للغاية ولم نلعب فيها بشكل جيد اليوم، وهذا ما حدث".
وأكمل زيدان :"لقد كان هناك بعض الأخطاء الدفاعية، 80 دقيقة لعبنا فيها بشكل جيد، كان لدينا بعض الفرص لكننا لم نستطع التسجيل إلا مرة واحدة، لقد ضربونا وتراجعوا". 
وواصل :"لقد حاولت تغيير المباراة بالتغييرات التي قمت بها، لقد فعلنا أشياء جيدة لكن من الواضح أننا كنا نفتقر للكثير من الأشياء اليوم، كنا نفتقر للوضوح".
وأوضح مدرب الملكي :"علينا الحصول على الراحة الآن ومن ثم التفكير في المباراة القادمة، لقد خسرنا ثلاث نقاط اليوم ويجب ألا نخسر المزيد من النقاط، نحن بحاجة للراحة والتفكير". 
وعن مهاجم فالنسيا زازا، قال :"لقد كان خطيرًا للغاية وأضر بفاران كثيرًا، لقد افتقدنا التركيز بدون كرة، كرة القدم تعاقبك إن لم تكن دقيقًا، لم نكن أذكياء".