اعترف السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» بميوله لباريس سان جيرمان في النزال الذي جمعه ببرشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أكّد أنه لم ينس بعد أنه كان جزءً من تاريخ النادي الفرنسي، متجاهلًا الحديث عن ماضيه الكتلوني.

ومن المعروف أن زلاتان يحمل ذكريات سيئة جدًا عن فترته مع برشلونة، حيث عانى من مشاكل مع مُدرب الفريق في تلك الفترة بيب جوارديولا، علمًا أنه لم يقض في الكامب نو سوى موسمًا واحدًا قبل الانتقال لميلان.

بالمقابل، يبدو أن باريس قد أشفى غليل السلطان في ذهاب ثمن النهائي، حيث تمكن من الفوز برباعية نظيفة قرّبته كثيرًا من التأهل لربع النهائي، علمًا أن الأمور ستُحسم في إياب الكامب نو خلال شهر مارس المقبل.

إبرا قال في هذا السياق «تابعت المباراة بين باريس والبرسا جيدًا. لقد كانت مباراة جيدة جدًا، وبالطبع كنت أرغب في فوز البي إس جي. لقد كنت جزءً من الفريق وتاريخه، وعندما يفوزون، الكل يتحدث عني، وكذلك يفعلون عندما ينهزمون. سيواصلون الحديث عني مهما حصل»

يُذكر أن إبرا يبصم على مستويات مميزة مع مانشستر يونايتد، حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 24 هدفًا في 37 مباراة خاضها مع الفريق في جميع المسابقات، ليكون بذلك هدّاف الفريق الأول.

غول