قال مدرب ميلان فنتشنزو مونتيلا إن غير نادم أبدًا على قراره بتدريب الروسونيري، وطالب لاعبي فريقه بالسيطرة المُطلقة على مواجهتهم ضد ساسوولو ضمن منافسات الجولة 26 من السيري آ.

ويأمل المدرب الإيطالي ورجاله أن يعودوا من رحلتهم إلى ريدجيو أميليا بثلاث نقاط قد تزيد فرصهم في التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث يحتلون المركز السابع بفارق 3 نقاط عن لاتسيو في المركز السادس و4 نقاط عن الإنتر وأتالانتا في المركزين الرابع والخامس.

وقال مونتيلا في حوارٍ مع الصحفيين "الفوز يُساعدنا دائمًا على زيادة الثقة بأنفسنا، سنواجه خصمًا صعبًا أثبت قدرته على هزيمة أي فريق، نأمل أن يكون الحديث فقط عن كرة القدم وليس عن أشياء أخرى كما حدث بعد آخر مواجهة بيننا".

وأضاف صاحب الـ 42 عامًا "ساسوولو استعادوا أفضل لاعبيهم من الإصابة وبدأوا باستعادة أفضل مستوياتهم، فريقهم قادر على صناعة فرص كثيرة للتسجيل، لكننا بحاجة لقطع الدعم عن دومينيكو بيراردي، ويجب أن نُسيطر على المباراة إن أردنا الفوز".

مستقبل مجهول بعد بيع النادي لمجموعة سينو يوروب الرياضية؟ "التوقيع لميلان كان من أسعد اللحظات في مسيرتي، إنه حلم الطفولة وسأكون سعيدًا جدًا إن بقيت، وإن كان عليّ الرحيل فسأبقى شاكرًا للرئيس سيلفيو برلسكوني وأدريانو جالياني، لست نادمًا أبدًا على هذا القرار".