ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ارتفاع معدل الأهداف التي تتلقاها شباك ريال مدريد هذا الموسم ينذر بخطر كبير على الفريق الملكي.
وأشارت الصحيفة، في تقرير لها، اليوم، السبت، إلى أن شباك كيلور نافاس، الحارس الأساسي، وكيكو كاسيا، الحارس البديل، تلقت 44 هدفًا، خلال 38 مباراة، خاضها الفريق، منذ بداية الموسم في كل البطولات.
وأوضحت الصحيفة أن هذا الرقم يزيد عن عدد الأهداف التي دخلت مرمى الفريق الملكي في الموسم الماضي كاملا، حيث تلقت شباكه 41 هدفًا في 52 مباراة.
وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن الأرقام الخاصة بدوري أبطال أوروبا توضح أن هناك خطأ ما، على زين الدين زيدان، المدير الفني، أن يسعى لإصلاحه إذا أراد الإستمرار في المنافسة، والدفاع عن اللقب القاري.
وتابعت أن شباك ريال مدريد تلقت 11 هدفًا حتى الآن في دوري الأبطال، الأمر الذي يكشف تراجعًا كبيرًا بالمقارنة بالموسم الماضي، حيث دخل مرمى الفريق 6 أهداف فقط، في البطولة الأوروبية التي توج بلقبها.
يذكر أن نتائج ريال مدريد تراجعت بشكل ملحوظ منذ فوز الفريق بلقب كأس العالم للأندية في اليابان، وتوقفت سلسلة طويلة للفريق بدون هزائم، وصلت إلى 40 مباراة متتالية.
وخسر رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو الأسبوع الماضي، أمام فالنسيا، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الـ16 من الليغا، ليمنحوا المنافس التقليدي، برشلونة، الفرصة لتقليل فارق النقاط.
ويتصدر الميرنغي ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، علما بأن الملكي يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.