علّق قائد ريال مدريد «سيرخيو راموس» على تغريدة مُدافع برشلونة «جيرارد بيكي» والتي أبرز من خلالها الظلم التحكيمي ضد فريقه، حيث أكّد أن تصرفًا مماثلًا من طرف بيكيه لم يفاجئه مُطالبًا الجميع بالتركيز على الأمور التي تخص فريقه، قبل أن يُعلّق على أطوار مباراة فياريال.

وحقق ريال مدريد فوزًا معقدًا جدًا أمام فياريال بعد أن اضطر لقلب تأخره بهدفين نظيفين لفوز بثلاثة أهداف لهدفين في ظرف 20 دقيقة، وذلك في خضم جدل كبير بسبب ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضد قائد فياريال برونو.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال راموس «كنا نعلم أن مباراة فياريال لن تكون سهلة. ردة فعلنا كانت جيدة، وحققنا النقاط الثلاث وتمكننا من الحفاظ على الصدارة. الآن علينا أن نخرج بالاستنتاجات المناسبة من أدائنا في الشوط الأول، وذلك رغم تحسننا في الشوط الثاني. النتيجة كانت عادلة في رأيي»

ADVERTISEMENTS

أما عن بيكي «كنت لأتفاجأ لو كان ميسي هو من نشر تغريدة مماثلة، أما من طرف بيكيه فلن يُفاجئني شيء. فليركز كل لاعب على ما يخصه. بالنسبة لنا، سنحاول التركيز على مواصلة التطور والفوز بلعب كرة القدم بأفضل طريقة ممكنة»

وبخصوص مستوى إيسكو وموراتا «يجب أن نهنئهما على المستوى الذي قدماه اليوم. لقد شاركا في الشوط الثاني، وأضافا الكثير للفريق. تلك العقلية هي ما تناسب ناديًا كبيرًا مثل ريال مدريد»

قبل أن يُنهي حديثه «من يعتقد أن البرسا سيستسلم أو أننا سنحسم اللقب قبل 10 مباريات من نهاية الدوري فهو لا يعلم شيئًا عن الليجا. يبدو أن الأمور لن تُحسم سوى في آخر جولة، والفارق بيننا وبين الوصيف لا يتعدى نقطة وحيدة، وكل الفرق تقدم مباريات كبيرة»

ADVERTISEMENTS

غول