فيراتي يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله

أغلق دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الباب أمام الشائعات الكثيرة التي دارت حول خروج موكله في الفريق الباريسي الصيف القادم وخاصة بعد مباراة الريمونتادا الشهيرة أمام برشلونة مؤكدًا أن ماركو سيستمر في فريقه الحاليّ ولن يغادره صيفًا.

وأدلى دي كامبلي بتصريحاته لوكالة الأنباء الإيطالية نانسا قائلاً "ماركو فيراتي سيستمر مع باريس سان جيرمان، لديه عقد إلى غاية 2021 وهو سيبقى في فرنسا".

وتابع الإيطاليّ حول الموضوع نفسه "لا شك أنه سيستمر مع فريقه لأن ماركو شخص يحترم العقود. ولكن إن أراد باريس سان جيرمان أن نرحل عندها سوف نرحل. ماركو لديه شرف الكلمة التي لدى أبناء أبروزّو"، وهي المنطقة التي تنتمي إليها مدينة بيسكارا مسقط رأس فيراتي.

وأنهى دي كامبلي كلامه بالتأكيد على أنه من المبكر الحديث عن عودة فيراتي إلى إيطاليا بالنظر لسنه الصغيرة (23 ربيعًا) وبالإشارة إلى حبه لفريقه السابق بيسكارا مؤكدًا أن جسمه يحمل وشمًا لقميص الفريق وأنه قد يصبح رئيسًا لهذا النادي بعد اعتزاله.

جدير بالذكر أن ماركو فيراتي ملاحق من العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وعلى رأسها برشلونة الإسباني ويوفينتوس الإيطالي، ولكن وبهذه التصريحات أغلق دي كامبلي الباب أمام هذه الأندية مبدئيًا وجعل مهمة الحصول على خدماته صعبة جدًا. 

غول

مواضيع ذات صلة