زطشي يتعهد بتعيين مدرب جديد للمنتخب الجزائري في اقرب الاجال

تعهد الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم, خير الدين زطشي, اليوم الاثنين بالجزائر انه سيقوم بتعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني الاول "قريبا" او في غضون "20 يوما". 
وصرح زطشي عقب انتخابه رئيسا جديدا للفاف "سنقوم باختيار مدرب وطني جديد مع اول اجتماع للمكتب الفيدرالي . لدينا بعض الاسماء المقترحة لكن سنختار الذي يلائم طريقة اللعب الجزائرية". ولم يرغب الرئيس الجديد للهيئة الفيدرالية الكشف عن اي اسم من الاسماء التي ستخلف المدرب البلجيكي جورج ليكنس المقال من منصبه يناير الفارط عقب خروج الخضر من الدور الاول لنهائيات كاس افريقيا للامم 2017 بالغابون. واضاف "أؤكد لكم أن المدرب المستقبلي سيعمل هنا بالجزائر. 

وسيقف على البطولة الوطنية ولاعبيها. كما سيجري تربصا واحدا للمحليين مرة واحدة في الشهر على الاقل خارج تواريخ الفيفا". وتطرق زطشي الى بعض التصريحات المتعلقة باللاعبين المحترفين "لم أصرح انني سأغلق الباب امام اللاعبين الناشطين في البطولات الاجنبية, لانها عناصر لطالما قدمت الكثير للمنتخب الوطني. ولن اكون الشخص الذي يختار قائمة اللاعبين المدعوين لانها من صلاحيات المدرب المقبل"

. وافاد "سينال اللاعب المحلي التقدير اللازم من خلال تحفيزه للالتحاق بالفريق الوطني. لكن المدرب المقبل هو من يختار اللاعبين الاحسن, وجميع اللاعبين الناشطين في الخارج او محليا, بالنسبة لي كلهم محترفين". وجدد تأكيده ان المنتخب الوطني لا يزال بحاجة الى العناصر الوطنية الناشطة في البطولات الاجنبية.

مواضيع ذات صلة