عندما تعود عجلة تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال "روسيا 2018" للدوران مرة أخرى مساء الخميس المقبل بعد توقف طويل ستكون مجموعة قنوات beIN جاهزة لوضع مشاهديها في قلب هذا الحدث الكبير من خلال التغطية الرائعة والتحليل الموضوعي والنقل المتميز، بالإضافة إلى رصد كافة ردود الأفعال قبل وبعد المباريات المرتقبة.

الخريطة البرامجية الخاصة بهذه التصفيات تشمل العديد من البرامج المتميزة بداية من برنامج "نبض آسيا" الذي يعرض في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء غد الأربعاء 22 مارس عبر قناة beIN SPORTS HD1  ويقدمه حمد جاسم الذي يستضيف المحللين فواز الشريف وماجد الخليفي   وحسن الجسمي، وفي اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة يعرض برنامج "جمهورنت" الذي يقدمه عبد الله العلي ويستضيف النجم المغربي يوسف شيبو.

والجدير بالذكر، أن beIN وضعت لمساتها الأخيرة على التحضيرات الخاصة بنقل الجولتين المصيريتين من هذه التصفيات وهما الجولة السادسة مساء بعد غد الخميس الثالث والعشرين من مارس الجاري، والجولة السابعة يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

وتبدأ الإثارة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة من خلال اللقاء الذي يجمع بين منتخب تايلاند صاحب المركز الأخير في المجموعة الآسيوية الثانية برصيد نقطة واحدة ومنتخب السعودية متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، ويقدم أحمد خليل الاستوديو الخاص بهذا اللقاء ويستضيف المحللين محيسن الجمعان وسعد الحوطي وبصوت المعلق فهد العتيبي عبر شاشة beIN SPORTS HD1.

ويعقب هذه المباراة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة مواجهة قوية ضمن منافسات نفس المجموعة وعبر نفس الشاشة بين منتخب الإمارات صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط ومنتخب اليابان صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
ويدير الاستوديو الخاص بهذا اللقاء المذيع حمد جاسم الذي يستضيف المحللين نبيل معلول وإسماعيل راشد ، بينما يتولى علي سعيد الكعبي مهمة التعليق على المباراة.

وتتواصل الإثارة في السابعة من مساء نفس اليوم عبر شاشة beIN SPORTS HD2 من خلال اللقاء الذي يقام ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الأولى بين منتخب قطر صاحب المركز الخامس برصيد 4 نقاط، ومنتخب إيران الذي يحتل الصدارة برصيد 11 نقطة.

ويدير أيمن جادة الاستوديو الخاص بهذه المباراة ويستضيف المحللين إبراهيم خلفان وفيصل الدخيل، بينما يتولى يوسف سيف مهمة التعليق على هذا اللقاء.

أما يوم الجمعة المقبل 24 مارس فيشهد عرض برنامج "نبض آسيا" في الثامنة مساءً ويقدمه حمد جاسم مع وجود المحللين فواز الشريف وماجد الخليفي، وحسن الجسمي، ويليه برنامج "ألوbeIN " في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ويقدمه عمر المقري ويستضيف محمد مبارك.

وفي الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 24 مارس الجاري سيكون متابعو beIN  على موعد مع أكثر من مباراة ضمن منافسات الجولة رقم 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى "روسيا 2018".
 
 ويمكن متابعة كل هذه المباريات عبر خدمة beIN CONNECT وهي الوسيلة المتنقلة التي يمكن للعملاء حملها معهم في كل مكان و مشاهدة كافة الاحداث لحظة بلحظة بكل وضوح و دقه فائقة الجودة حيث أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات ، والأخبار ، والبرامج الحصرية، والأحداث الرياضية وأيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية وذلك بالدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية، و تتيح هذه الخدمة خصائص عديدة منها: التمكن من إعادة البرامج والمباريات التي تأخر المشاهد عن مشاهدتها لمدة تصل إلى ساعتين، وتوجد أيضاً خدمة اختيار المعلقين على المباريات، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة الأخرى.