عبر متوسط ميدان مانشستر يونايتد أندير هيريرا عن إعجابه بنجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش واصفًا إياه بثقيل الظل لأنه يرغب بالفوز في كل منافسة يدخلها، كما امتدح زميله بوجبا على الرغم من الثمن المرتفع الذي جاء به.

وأضاف لراديو ماركا حول النجم السويدي قائلاً "إنه عبقريّ. هو ثقيل الظل لأنه يريد الفوز في كل شيء حتى في لعبة تنس كرة القدم! إنه يتحمل مسؤولية كلامه الذي يقوله للصحافة، أيضًا لأنه لا يهمه شيء. هو رائع لدرجة أني لا أستطيع أن أكون مثله، فهو قادر على أن يقول إنه سيسجل 30 هدفًا أو إنه الأفضل، يسمح لنفسه بقول ذلك، بينما أنا لا أستطيع".

ADVERTISEMENTS

وتحدث هيريرا أيضًا عن بوجبا قائلاً "بتقييمه على أساس ثمن اللاعب المرتفع فجميعنا سنكون خاسرين في هكذا مقارنة إلاّ ميسي ورونالدو. ولكن بوجبا لديه ستة أو سبعة أهداف كما أنه أعطانا العديد من التمريرات، إنه يقدم لنا الكثير".

وأنهى متوسط الميدان الإسباني كلامه بالإشادة بحارس مرمى فريقه دافيد دي خيا مشيرًا إلى أنه يمتلك هبة ومهارة فطرية في ردات فعله، كما مدح نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان داعيًا إياه إلى الاستمرار في هذا المستوى إن أراد بلوغ ما بلغه ميسي ورونالدو. 

غول

ADVERTISEMENTS