اكد نادي كولن الالماني الخميس رفضه عرضا صينيا مغريا بقيمة 50 مليون اورو (54 مليون دولار) للتخلي عن مهاجمه الفرنسي انطوني موديست.

وسجل المهاجم (28 عاما) 22 هدفا من أصل 37 لكولن هذا الموسم، ليساهم في احتلال فريقه المركز السادس في ترتيب البطولة الالمانية لكرة القدم. ويمتد عقد الهداف الفرنسي حتى سنة 2021.

ADVERTISEMENTS

وقال نائب رئيس النادي طوني شوماخر في تصريحات صحافية "نحن سعداء لاننا رفضنا العروض الآتية من الصين. في البداية كان بقيمة 40 مليون اورو ثم ارتفع الى 50 مليون"، مشيرا الى ان اللاعب "لم يدع أي مجال للشك: يريد البقاء في نادي كولن".

ولم يشر شوماخر الى هوية النادي الصيني الا ان تقارير صحافية افادت انه تيانجين كوانجيان الذي ارتبط اسمه ايضا بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد واين روني، قبل ان يؤكد الأخير بقاءه مع ناديه.

وقال شوماخر حارس مرمى كولن ومنتخب المانيا سابقا "لا يزال موديست في الثامنة والعشرين واعتقد بانه من المبكر له الذهاب الى الصين، لكن يمكن ان أتصور انتقاله الى انكلترا حيث سيحدث ضجة".

ADVERTISEMENTS

ويعد موديست ثاني أفضل هدافي البطولة الالمانية هذا الموسم، بفارق هدف خلف الغابوني بيير ايميريك اوباميانغ (بوروسيا دورتموند)، ومتقدما بهدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ). وسجل الفرنسي ثاني ثلاثية له هذا الموسم السبت الماضي، وذلك في المباراة أمام هرتا برلين التي انتهت بفوز كولن 4-2.