أكّد المُهاجم البلجيكي «روميلو لوكاكو» حسم قراره بخصوص مستقبله مع إيفرتون، حيث اعترف بأنه يطمح للمضي قدمًا في مسيرته والفوز بالألقاب مع فريق آخر، مُشيرًا إلى أن الطموح لم يكن يومًا عيبًا في كرة القدم.

وذكرت مجموعة من التقارير الصحفية قبل أسابيع أن اللاعب قد رفض التجديد لإيفرتون، وقرر الرحيل في الصيف المقبل، خاصة أنه يحظى باهتمام مجموعة من كبار أوروبا بعد المستويات المميزة التي بصم عليها في المواسم الأخيرة.

لوكاكو قال في تصريحاته «لقد حسمت قرراي بشكل نهائي بخصوص المستقبل، ولن أتكلم عنه الآن. لا عيب في أن أكون لاعبًا طموحًا، ويجب تقبل الأمر من طرف الجميع. بعض الناس قد يؤولون كلامي بشكل خاطئ، لكني شخص طموح»

ثم استرسل في كلامه «أريد الفوز بالألقاب وأن أحقق إنجازات كبيرة، ولا يجب على الناس أن تعتقد أنني شخص متعجرف. علي أن أسعى وراء الألقاب، وذلك ما على اللاعبين السعي وراءه إن أرادوا أن يكونوا من بين الأفضل، وأعتقد أن على الأطفال تعلم ذلك»

وأنهى كلامه «لقد خضت طريقًا طويلة قبل الوصول لما أنا عليه الآن، ومازال أمامي طريق طويل آخر من أجل التطور. أريد أن أساعد إيفرتون وبلجيكا قدر المستطاع، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق أشياء كبيرة»

يُذكر أن روميلو سجل 21 هدفًا في 28 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما يجعله متصدرًا لقائمة الهدافين أمام هاري كين.

غول