يبدو أن الحديث حول مُستقبل اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لن ينتهي إلَّا بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة ببقائه مع فريقه أو بالانتقال إلى نادِ آخر.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن المهاجم الدولي الفرنسي لديه اتفاقاً مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي.

وذكرت تلك التقارير أن الموسم الحالي هو الأخير لغريزمان مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي أنهى الجدل حول مستقبله أيضاً وأكّد على بقائه على مقاعد بدلاء ملعب فيسنتي كالديرون في الموسم القادم.

لكن صحيفة "ليكيب" الفرنسي حرصت على مقابلة وكلاء المهاجم المتميز من أجل الحصول على تأكيدات بشأن مستقبله وإذا ما كان لديه اتفاقاً مع إدارة الشياطين الحُمر أم لا.

وتحدَّث وكلاء اللاعب صاحب الـ25 عاماً للصحيفة الشهيرة قائلين " ليس هناك اتفاقاً شفهياً وليس هناك أيضاً اتفاقاً كتابياً. لا يزال لديه كلتا قدميه في أتلتيكو مدريد ".

يُذكر أن غريزمان يُعتبر لاعباً أساسياً في تشكيلة التشولو سيميوني في الروخيبلانكوس وأيضاً في تشكيلة المدرب المتميز ديدييه ديشامب في منتخب فرنسا وكان قد قدّم مستويات مُبهرة في بطولة يورو2016 التي أُقيمت مؤخراً في فرنسا وخسرها الديوك أمام منتخب البرتغال في النهائي بهدف نظيف.

يوروسبور