قال المدرب "يواكيم لوف" اليوم السبت إن لاعب الوسط " مسعود أوزيل قد يغيب عن مباراة المانيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في أذربيجان غدا الأحد بسبب إصابة في الظهر".

وأضاف لوف أن على أوزيل، الذي غاب عن الفوز 1-صفر وديا على انجلترا يوم الأربعاء الماضي وعن تمارين يوم أمس الجمعة قبل سفر بعثة المانيا إلى باكو، الانتظار إلى وقت لاحق اليوم السبت لمعرفة القرار النهائي بشأن مشاركته.

وأفاد "لوف" في باكو " أمس تدرب سامي خضيرة وماريو غوميز ويوليان دراكسلر دون أي مشاكل على الإطلاق .. " وقد غاب اللاعبون الثلاثة عن مباراة انجلترا أيضا.

وتابع مدرب المانيا " الجميع شارك في التدريب باستثناء أوزيل. سينتظر حتى الحصة التدريبة الأخيرة. يعاني من مشكلة في ظهره وخضع للعلاج أمس واليوم. سنتدرب اليوم وبعدها نقرر"

وقال إنه يخطط لاشراك "بنيديكت هوفيديس" إلى جوار "ماتس هوملز" في قلب الدفاع بدلا من "أنطونيو روديغر" الذي شارك أساسيا أمام انجلترا.

وأكد أيضا أن خضيرة سيرتدي شارة القيادة في غياب الحارس مانويل نوير.

ويتصدر المنتخب الالماني (بطل العالم) المجموعة الثالثة في التصفيات الاوروبية بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه بعد فوزه بكافة مبارياته الأربع حتى الآن.

وقال لوف الذي قاد المانيا للفوز بكأس العالم 2014" هذه التصفيات الأولى للبعض وهدفنا واضح ومحدد. نريد أن ننهي التصفيات دون خسارة أي نقطة حتى الصيف. سنواجه سان مارينو في يونيو لذلك يجب علينا اقتناص النقاط الثلاث هنا."