ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مُهاجم ريال مدريد ألفارو موراطا قد قرر بنسبة كبيرة الرحيل عن الفريق الملكي في الميركاطو الصيفي المقبل، وذلك بعد أن عانى من صعوبات كبيرة هذا الموسم للعب كأساسي في تشكيلة زين الدين زيدان الذي يُفضل كريم بنزيمة بشكل واضح. 

وحسب تقرير آس، فإن رغبة ألفارو موراطا دائمًا ما كانت النجاح مع ريال مدريد، وهو ما جعله يوافق على الانتقال للنادي في الصيف الماضي والتوقيع على عقد مستمر حتى 2022، لكن الوضع الصعب الذي يعيشه حاليًا جعله يُفكر جديًا في الرحيل لنادٍ آخر يمنحه فرصة أكبر للمشاركة، خاصة أنه لا يريد تفويت فرصة اللعب مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 2018.

ADVERTISEMENTS

بالمقابل، يبدو أن مُدرب تشيلسي أنطونيو كونتي يرغب في استغلال وضع اللاعب من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، إذ أكّد طوماس رونسيرو في تقريره أن المُدرب الإيطالي يُحاول إقناع رئيسه أبراموفيتش منذ فترة ليست بالقصيرة بتقديم عرض للريال من أجل اللاعب، وهو أمر قد يحصل في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يتقدم النادي اللندني بعرض قيمته 65 مليون اورو من أجل لاعب جوفنتوس السابق، وهو ما سيُحقق رغبة كونتي في العمل مع موراطا والتي لم تتحقق في 2014 بعد أن قرر الرحيل عن اليوفي رغم أنه كان أول من طلب التعاقد معه، كما أنه سيُحقق رغبة اللاعب المُتمثلة في تغيير الأجواء.

لكن، لا يبدو أن ريال مدريد سيفرط في لاعبه بسهولة، إذ أن زين الدين زيدان يرى في موراطا منافسًا قويًا لكريم بنزيمة على مركزه الأساسي، ويتوقع أن يحصل على فرصة أكبر في الموسم المُقبل، لكن رغبة اللاعب قد تكون حاسمة في نهاية المطاف.

ADVERTISEMENTS

غول