رفض أسطورة نادي آرسنال "تيري هنري" البت في مسألة موافقته أو رفضه تدريب الفريق اللندني إذا ما تم اختياره لخلافة المدير الفني الفرنسي "آرسين فينجر" على مقاعد بدلاء ملعب الإمارات.

ويعيش الأستاذ حالة من التذبذب فيما يتعلق بمستقبله، حيث ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي، وحتى وقت كتابة هذه السطور لم يقدم له عقدًا جديدًا من قبل الإدارة، وهذا على رغم تأكيد المقربين من الجانرز على بقاء فينجر لمدة موسمين آخرين.

وحين سئل هنري عن مسألة ترشيحه من قبل الكثيرين لمنصب المدير الفني لآرسنال رد قائلاً "الأمر لا يعتمد عليّ أنا فقط، بل هناك العديد من الأشياء التي علينا احترامها، هذا هو النادي المحبب إلى قلبي، ولكني لا أمتلك أي حق لأطالب بأي شيء".

ثم تابع "سمعت أنه تم ترشيحي لخلافة فينجر، لا أستطيع التعليق على هذا الأمر، فأنا لدي الكثير من الاحترام لكل شيء قام به المدرب مع آرسنال، وهل أنا جاهز؟ لا أعلم ولا أحد يعلم، وأعتقد أنه في البداية عليّ أن أتعلم الكثير عن تلك المهنة".

وأنهى مساعد روبيرتو مارتينيز في منتخب بلجيكا حديثه "أنا لا أتعجل أي شيء، أنا حاليًا في مرحلة تعلم، التدريب لم يكن هدفي، ولكني سأحب أن أكون مديرًا فنيًا، ولكن في البداية يجب أن أحصل على فترة من أجل التعلم".

غول