عبر مدافع ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الفرنسي رافاييل فاران عن رغبته في البقاء مع ناديه طوال مسيرته مشيدا بعدد المواسم التي قضاها مع الفريق الملكي. 

وأشار الدولي الفرنسي في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية حول مستقبله إلى أن حديثه مع مدربه زين الدين زيدان كان "حاسما" في استمراره مع النادي الملكي كاشفا عن التعليمات التي يعطيها إياه. "لقد اتفقنا على الحديث مع نهاية الموسم. سيكون من الرائع أن أقضي مسيرتي كلها مع ريال مدريد... في البداية كنت أتساءل ما إن كان النادي يغرب في منحي ما أريد وهو اللعب أكثر وقد أخبرني الرئيس والمدرب بذلك. ومنذ تلك اللحظة عملت بجد. 

لا أنسى أن اللعب لريال مدريد شيء كبير وأن عمري 23 عاما كما أن هذا موسمي السادس هنا". وتابع فاران متحدثا عن مدربه زيدان " لقد كنت بحاجة لمعرفة ما علي فعله للعب دقائق أكثر. وتحدث زيدان إلي بوضوح عما كان يريده مني. وأنا أحاول أن أرد إليه تلك الثقة إنه يدعوني للمغامرة بالكرة أكثر وأن أخلق خمس أو ست محاولات حتى لو فقدت الكرة".
 وأنهى فاران تصريحه بالإشارة إلى أن المباراة أمام بايرن ميونيخ ستكون صعبة واستثنائية في الوقت نفسه بسبب تواجد المدرب كارلو أنشيلوتي الذي فاز مع ريال مدريد بعاشر ألقاب رابطة أبطال أوروبا في تاريخ النادي.