كشف رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني "أولي هونيس" عن تطلع مديره الفني الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" لإقصاء فريقه السابق ريال مدريد الإسباني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حينما يلتقي الفريقان بعد أسبوعان من الآن في جولة الذهاب التي يترقبها لاعبو وعشاق الفريقين العملاقين حول العالم.

ففي تصريحاتٍ لصحيفة آس الإسبانية المقربة من الميرينجي، قال هونيس بشأن المواجهة المرتقبة بين أنشيلوتي الفائز بدوري الأبطال في 3 مناسباتٍ سابقةٍ وتلميذه الفرنسي زين الدين زيدان المتوج به لأول مرةٍ في مسيرته الوليدة في العام الماضي مع الريال "أنشيلوتي يعرف ريال مدريد ولاعبيه جيداً، وإلى جانب ذلك، فلديه طموحٌ كبيرٌ في إقصائه خارج البطولة بسبب رحيله بشكلٍ غير لائقٍ عن تدريب الفريق".

وعلَّق هونيس على رغبة البافاري في الانتقام من الخروج على يد النادي الملكي بالذات من نصف نهائي دوري الأبطال عام 2014، حينما كان أنشيلوتي مدرباً للأخير، قائلاً "كل شئٍ يبقى طبيعياً في كرة القدم، أنشيلوتي هادئٌ جداً وقد قام بطمئنتنا مؤكداً للفريق أنه قادرٌ على التأهل (لنصف نهائي النسخة الجارية على حساب الريال)".

واختتم مُعقباً على القرعة الصعبة التي وضعته في نهائيٍ مبكرٍ مع حامل اللقب، قائلاً "كما أقول دائماً، إذا أراد فريقٌ ما الفوز باللقب، فينبغي عليه الفوز على أي فريقٍ آخر. عموماً، نحن نمر بحالةٍ جيدةٍ ونسعى لإثبات هذا الأمر من خلال تحقيق نتائجٍ جيدةٍ أيضاً".

غول