لم ينتظر نورالدين امرابط الذي غيبته الاصابة عن المنتخب الوطني من ارسال تهنئة خاصة الى شقيقه سفيان أمرابط  الذي أبهر الجمهور المغربي بأداءه في ودية المنتخب الوطني الأخيرة ضد المنتخب التونسي والتي دخل فيها أساسيا.

ونشر نورالدين أمرابط تهنئة على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي مشيدا بأداء أخيه في مباراته الأولى رفقة المنتخب وقال : " هنيئا لك بمباراتك الاولى رفقة المنتخب المغربي، فخور بك، استمر على هذا النحو واعمل بجد".

ولا يفوت نورالدين امرابط مناسبات تحقيق اخيه لبعض الانجازات، ويكون المشجع والمساند الاول له، وسبق لنورالدين امرابط ان حضر رفقة اخيه سفيان في توقيع أول عقد احترافي له، كما هنأه اكثر من مناسبة على صفحات التواصل الاجتماعي وكانت احداها بتتويج سفيان امرابط بجائزة لاعب الشهر بالبطولة الهولندية.

وقدم سفيان أمرابط درسا للناخب الوطني هيرفي رونار بخصوص اللاعبين الممارسين بالبطولة الهولندية، اذ اكد ان الدوري الهولندي يحتوي على لاعبين بمقدورهم ان يمنحوا اضافة قوية للمنتخب الوطني وما ينقصهم فقط هو توجيه الدعوة لتمثيل بلادهم، وانهاء تربص أعين الهولنديين على المواهب المغربية الاخرى التي تُعتبر ركائز الفرق بالارديفيزي.