سيغيب كريس سمولينغ وفيل جونز مدافعا مانشستر يونايتد عن مواجهة وست بروميتش البيون في البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم يوم السبت المقبل بعد اصابتهما مع منتخب انجلترا.

وسيفتقد يونايتد لجهود خمسة على الأقل من لاعبيه الأساسيين عندما يستضيف وست بروميتش إذ ينضم سمولينغ وجونز للمصابين بول بوجبا والقائد وين روني.

والتقطت وسائل إعلام صورا سمولينغ، الذي غادر معسكر المنتخب الأسبوع الماضي، وهو يرتدي دعامة للساق يوم الاثنين الماضي بعدما تعرض لثالث اصابة هذا الموسم. ويعاني جونز من مشكلة في أصابع القدم.

وسيغيب الهداف زلاطان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط اندير هيريرا عن مواجهة وست بروميتش إذ ينفذان عقوبة الايقاف. وستكون مباراة وست بروميتش الاخيرة لهما في العقوبة.

وأبلغ جوزي مورينيو مدرب يونايتد موقع النادي على الانترنت "وبهذا نفقد أربعة (لاعبين) وأعتقد أن بول بوغبا أيضا سيغيب. لذا سنفتقد خمسة لاعبين."

وسيؤجل المدرب البرتغالي قراره بشأن استدعاء الظهير الأيمن انطونيو فالنسيا والمدافع ماركوس روخو وحارس المرمى سيرخيو روميو للتشكيلة إذ أنهم لم يعودوا حتى الان بعد انتهاء التزاماتهم الدولية مع منتخباتهم في امريكا الجنوبية.

وسيسعى يونايتد، خامس الترتيب بفارق أربع نقاط خلف ليفربول صاحب المركز الرابع وتتبقى له مباراتان، للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 19 على التوالي في البطولة عندما يواجه وست بروميتش ثامن الترتيب.