علَّق المهاجم التشيلي الدولي "أليكسيس سانشيز" على التقارير التي ربطته مؤخراً بالرحيل في نهاية الموسم الجاري عن صفوف ناديه الحالي آرسنال الإنجليزي، لينضم إلى أيٍ من يوفنتوس أو الإنتر الإيطاليين أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

ففي مؤتمرٍ صحفيٍ عقده عقب تسجيله لهدفٍ في المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده على نظيره الفنزويلي فجر أمسٍ الأربعاء ضمن الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، قال هداف المدفعجية "أنا سعيدٌ في لندن وآمل أن أتمكن من البقاء حتى نهاية عقدي في صفوف آرسنال".

على أي حال، صدم سانشيز فريقه بالإعلان عن رغبته في البقاء في العاصمة الإنجليزية لندن، ولكن مع فريقٍ فائزٍ يُنافس على الألقاب ولديه طموحاتٍ أكبر، وهو ما قد ينطبق على الجار اللدود للجانرز، تشيلسي، والذي يبدو في طريقه لحصد لقب البريميرليج هذا الموسم، بتصدره لجدول الترتيب بفارق 10 نقاطٍ عن أقرب ملاحقيه توتنهام قبل نحو 10 جولاتٍ على نهاية المسابقة، ليقترب من الظفر بلقبه الثاني في البطولة في آخر 3 مواسم.

"أرغب في البقاء في نفس المدينة مع فريقٍ فائزٍ يتمتع بتطلعاتٍ كبيرة. مازلت في الـ28 من عمري وأمامي مستقبلٌ كبير، فأنا أعتني بنفسي جيداً".

وعلى هذا الأساس، يبدو أن ثالث ترتيب هدافي الموسم الجاري من البريميرليج برصيد 18 هدفاً وبفارق 3 أهدافٍ فقط خلف المتصدر البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف إيفرتون، يلمح إلى رغبته في إكمال عقده في ملعب الإمارات حتى نهايته في صيف 2018 المقبل، قبل أن ينتقل مجاناً للبلوز في نهاية المطاف، إذ من شبه المستحيل أن توافق إدارة نادي الشمال اللندني على التفريط في أبرز نجومها لصالح الغريم اللدود في الصيف المقبل.

غول